شاطر
ناديوشكا
مديــ الموقع ــرة

مديــ الموقع ــرة
انثى
المزاج : عادي

مجانا طرائف الغربة دخلو دغيا

في 5/25/2011, 02:45
Smile

السلام عليكم

ان شاء الله هاد الركن غادي يكون خاص بطرائف الغربة والكوارث اللي كنديرو راكم عارفين خصوصا الواحد يكون جديد فالغربة وان شاء الله يكون هدا ركن دردشة للمغتربات

المهم نبدا انا الاولى

قاليك ياسيدي ماللي جيت الامارات وبديت الخدما فالقانون كيفرض على الشركة تفتح حساب فالبنك للموظفين باش تحمي ليهم حقوقهم

المهم جا دوري خداني واحد السوداني كان هو المندوب ديال الشركة للبنكة وقالي دخلي عندهم وفتحي حساب محيت انا غادي نمشي عندي شي شغول نديرو قلت ليه واخا

دخلت ليك ياسيدي البنك ومشيت لواحد فالاستقبال هو مواطن اماراتي وهو يقولي اتفضلي ياشيخة وركزو معايا على الشيخة

وختكم حرارتي تطلع او انا شيخة بدينا بالسبان من الاول وانا عاد مقولت السلام وراكم عارفين الشيخة عندنا اشنو هي يعني الرقاصة بقيت نشوف ونخنزر فيه ومتهضماتش ليا كانو كيكلوني جنون عليه

كن غير كنت لابسا شي حاجة قصيرة او مزوزة ونصي عريان اوالو عباية كحلة والحجاب كلشي مغطي

المهم استحملت احتا سليت ومشيت وانا طالعلي الزعاف وماللي رجعت للخدمة قلت ليهم راه طيحلي الهضرة وقالي شيخة هههههههههههههههههههههه طبعا ضحكو عليا وقالولي الشيخة عندهم هي بمعنى الاحترام ماشي الشيخة اللي عندنا فالمغرب

ايوا تانتفكر شي حاجة ونقولكم
layana
جميلة متالقة
جميلة متالقة
انثى

مجانا رد: طرائف الغربة دخلو دغيا

في 5/25/2011, 15:27
ناديوشكا
مديــ الموقع ــرة

مديــ الموقع ــرة
انثى

في 5/25/2011, 20:07
اختى لايانا ايوا وانت معندكي احا شي طرائف
layana
جميلة متالقة
جميلة متالقة
انثى

في 5/25/2011, 20:36
اختي ناديوشكا الحكاية اللي كنتفكرها بزاف هي ملي جيت اول مرة للسبانيا كن باقة عروسة حيت انا ملي درت العرس دالي كلست يوماين مور العرس وجيت للسبانياكان باقي فيا الحنا ديال العرس حيت انا مدرش الحنا ديال النقش الحنا العادية اوكي وصلت لمدينا اللي ساكنا فيها وكان داك الوقت الصيف ونا خارجا نتسارا ونشوف الدنيا كي دايرا هنا ونا بانصارة كيشوف فيا وعلى فكرة هاد لمدينة صغيرة ديال توريست امافيهاش مغاربة بزاف انصارة كيشوف فيا محيدوش مني العينين كيشفو فيا في اليدين والرجلين كيما كلتلك كان الصيف كنت لبسا واحد الكسوة شوية قصيرة المهم الرجلين دالي كايبانو ولبست الصندلة وشوية والبوليس والاسعاف اوقفو عليا انا ورجلي كيسولني وانا مكنعرفش حتى اللغة مفهمت كاع شنو كيكولو المهم كلهم رجلي اشنو وقع كلولهم شنو وقع لهاد البنت رجليها ويديها حمر كاع هاكدة بقا رجلي كايدحك صحابلهم الله سيتر شي مرض وخافو نعاديهم المهم هاد سميتو الحنا راها باقة عروسة وهادي هي التقاليد ديالنا العروسة لابد ادير الحنا فهار العرس ديالها اوا اختي وخا هكداد مبغاوش اتقو بقاو كيسولونا واش نيشان هاد الحنا ولا شي حاجة اخرا الهم تفاكينا على خير وطلبو منا السمحا ومنعرش مشحال بقيت مور ديك الحادثة مخرجت من دار حتى تحيد ليا الحنا اوا اختي من داك انهار ولي حد الان الحنا مقاست يدي ولا رجلي دبا خمسنين
اوا حتا نتفكر شي حكاية اخرة ونخبركم
ناديوشكا
مديــ الموقع ــرة

مديــ الموقع ــرة
انثى

في 5/25/2011, 20:48
ههههههههه صافي حرمتي الحنة Question
layana
جميلة متالقة
جميلة متالقة
انثى

في 5/26/2011, 03:39
صافي اختي حرمتو مابقاش نديرو عاد تاني
loubna88
جميلة جديدة

جميلة جديدة
انثى

في 1/11/2013, 05:47
salam 3likoum bnat bladi
ana l7aja li manshach yallah jite lcanada dani rajli bach nt3alm logha lmohim badawiya fi paris wakha bant casa o derb sultan jit hna tlaft.dkhalna n9raw tsa7bte m3a wa7da man la suise kathder b lfrancais 7ta hia immigrante jatni f chkel mais maditha f walo
chi 2 semaine o n3refha kan 3awad 3la rajli 3liha,lmohim wa7d lmarra ja 3andi rajli ydini man lmadrsa chafha m3aya salam 3liha o bga sakat,man ba3d gal lia wach f rasek hadik sa7bte raha transxuel mafhamtch ach kaygol,gal lia hadak rah rajel o m7awal lmera
masadgtech tlagina nhar lakhour sawltha galt lia ah ma3reft nd7ak ola nbki,wachofo had lbachar ki dyr hamdollah 3la ni3mte lislam
شمس
جميلة فضية

جميلة فضية
انثى

في 1/11/2013, 18:52
Twisted Evil
شمس
جميلة فضية

جميلة فضية
انثى

في 1/11/2013, 19:09
انا الطريفة اللي وقعت ليا هي كنا كنقلب على الكرا ومشينا نشوف واحد الدار مشيت انا وراجلي وواحد البنت مغربية كانت جارتي المهم دخلنا وصبنا مولات الدار واحد الشبيانية طاليانية المهم كيهدر معاها راجلي وانا ساكتة هههه التباتة ومن بعد وهي تقول ليه الشبانية واش هاد امك ومتعرفوش اش وقع ليا مع العلم انا كان عندي 21 عام وراجلي 27 عام والبنت اللي كانت معايا قد راجلي في العمر تعرفو أش كان الهدف ديالها هو تستهزأ من الحجاب
ناديوشكا
مديــ الموقع ــرة

مديــ الموقع ــرة
انثى

في 1/12/2013, 19:10
شمس كتب:انا الطريفة اللي وقعت ليا هي كنا كنقلب على الكرا ومشينا نشوف واحد الدار مشيت انا وراجلي وواحد البنت مغربية كانت جارتي المهم دخلنا وصبنا مولات الدار واحد الشبيانية طاليانية المهم كيهدر معاها راجلي وانا ساكتة هههه التباتة ومن بعد وهي تقول ليه الشبانية واش هاد امك ومتعرفوش اش وقع ليا مع العلم انا كان عندي 21 عام وراجلي 27 عام والبنت اللي كانت معايا قد راجلي في العمر تعرفو أش كان الهدف ديالها هو تستهزأ من الحجاب

ايوا احتا هاد الشيبانية مساهلاش كن كنت منك نقولها لا انا جداتو ماشي الوالدة ديالو
ناديوشكا
مديــ الموقع ــرة

مديــ الموقع ــرة
انثى

في 1/12/2013, 19:11
loubna88 كتب:salam 3likoum bnat bladi
ana l7aja li manshach yallah jite lcanada dani rajli bach nt3alm logha lmohim badawiya fi paris wakha bant casa o derb sultan jit hna tlaft.dkhalna n9raw tsa7bte m3a wa7da man la suise kathder b lfrancais 7ta hia immigrante jatni f chkel mais maditha f walo
chi 2 semaine o n3refha kan 3awad 3la rajli 3liha,lmohim wa7d lmarra ja 3andi rajli ydini man lmadrsa chafha m3aya salam 3liha o bga sakat,man ba3d gal lia wach f rasek hadik sa7bte raha transxuel mafhamtch ach kaygol,gal lia hadak rah rajel o m7awal lmera
masadgtech tlagina nhar lakhour sawltha galt lia ah ma3reft nd7ak ola nbki,wachofo had lbachar ki dyr hamdollah 3la ni3mte lislam

اختي هاد النمادج ولاو اكثار فهاد الزمان الله يستر ويحفظ
nadia
جميلة نشيطة

جميلة نشيطة
انثى
المزاج : مضخمة و القشابة واسعة الحمد الله

في 2/15/2014, 23:59

tebareklah 3elikom kola wa7eda be isemha welah ila dehakte me3akom
 wa rah el wa7ide men el ralad  kaye  te3alem 
ana ya lala yalah jit ne españa   
 konet fe dek sa3a be wehedi fe dar 
 e3melet el 7ewayej ye tesabeno iwa  we ana galessa kane jema3 dar hakeda we kemelt 9olet ara ne gelsse chi haja ne tefareje 
iwa hakeda we ana ne sema3 chi sawet lah ye hefede behal liy el bom tahe fe el cousina ehrabet ne  biyet ne3ase 
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
we haziyet zepatiyat fe yedi bache ne derab bihom hit ana ye sehabli chi hade harese el babe 3eliya ye sehabeli chefara 
 derabetha be jeriya  iwa we hakda eb9it mora baba deyal biyet ne3asse 9olet ri radi ye de5owle chefar ne 3andi radi ne 3etiy ne yemah 
ne el kemara be hade sebate 
iwa eb9it  bezaf deyal el wa9et we ana mora baba deyal biyet chofet sawet mabe9ache 
 ma3arafet chenow e 9a3 we ana ne7woel el baba ri be chewiya we kane 9aleb fe dar behal chi 7ame9a 
 majbaret had iwa meliy de5owlet ne cousina 
hadi hiya el mofaja aaaaaaaaa el kebira 
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
wa hiya  lavadora meli jat te3assar hiya eliy 3emelt dak sawet we 5erejeteli men mwoete3a   ila heta  ne el baba deyal cousina fe hameti te sedemet we ana ne 5ereje 
 3ande wa7de ne seraniya da9it 3eliha 9oletla ri lavadora lavdora walkin fehameti konwet me5lowe3a 
bezaffffffffffffffffffff 
 we meli jat dak ne seraniya ri defe3atali ne mote3a me3ahiya relita bezaf ridefe3ata be nosa jabatali fe mota3 deyaleha 
 iwa had tarifa ma3omeraha tenasali we meli hebete ne lemgarib matwoe 3eliya be dahek 
 hhhhhhhhhhhhhh meli ne tefekar chi 7aja a5era ne ji  in ch allah

ناديوشكا
مديــ الموقع ــرة

مديــ الموقع ــرة
انثى

في 2/16/2014, 01:30
هههههههههههههههه اهم حاجة كنتي موجدة راسك للشفارة لا وصباط ايوا دفعتي على راسك بكري

ههههههههه