معرض اعمال استايلات شبكات

أهلا وسهلا بك إلى منتدى الجميلات.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةمشاركات جديدةالتسجيلدخول

ال
شاطر|


بيانات كاتب الموضوع
7 نصائح لتصغير المسامات الواسعة
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مديــ الموقع ــرة
الرتبه:
 مديــ الموقع ــرة
الصورة الرمزية

avatar
البيانات
انثى
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
عدد المشاركات : 10949
نقاط : 3024
المزاج : عادي

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: 7 نصائح لتصغير المسامات الواسعة 9/20/2012, 23:03

اذا احتوت المشاركة صورا - قم بالضغط عليها لعرضها بحجمها الطبيعي




تعاني صاحبة المسامات الواسعة من افرازات دهنيّة أكثر من العادة وبشرة خشنة تفتقد الليونة ومظهر غير محبّذ، إذ تجعلك المسامات الواسعة تبدين بسن أكبر من عمرك الحقيقي. لهذا تابعي في هذا الموضوع النصائح الأكثر فعاليّة لتصغير حجم المسامات.
1- مستحضرات جيّدة: إذا كنت ترغبين في تصغير حجم مساماتك، عليك باختيار المستحضرات الصحيحة للعناية بالبشرة والتي ينصح بأن تكون دائماً بتركيبة الكولاجين أو تلك التي تعزّز انتاج الكولاجين في البشرة، كذلك يفضل اختيار المستحضرات التي تعمل على تليين البشرة وتمليسها. وهذه المستحضرات مجتمعة تساعد على تصغير المسامات.
2-فيتامين C : ضروري جداً لتصغير المسام، لأنه يزيد إنتاج الكولاجين والإيلاستين في بشرتك. لهذا يمكنك البحث عن المنتجات التي تحتوي عليه، أو يمكنك شرب العصير الطبيعي أو تناول المأكولات التي تحتوي على هذا الفيتامين أو تناولي مكملات غذائيّة من الفيتامين يومياً.
3- تخلّصي من الجلد الميّت: لا تفكري في تصغير مسامات وجهك والجلد الميّت متراكم عليها، لهذا عليك بغسل وجهك يومياً بمنظفات خاصة تحتوي على أسيد ألفا هيدروكسي واحرصي على عدم فرك وجهك بقسوة حتى لا تصابي بمشكلة أخرى وهي احمرار البشرة.
4-اقضي على الزهم: تخلّصي من مادة الزهم الفائضة والظاهرة على وجهك، والزهم هو تلك الإفرازات الدهنيّة المزعجة، التي وان تركتها ستشّكل مكاناً لتراكم الأوساخ وبالتالي توسّع المسام، وفي هذه الحال يمكنك استعمال المحارم الخاصة لإزالة الدهون خلال النهار والغسول المخصّص في حال كنت في المنزل.
5-حمام البخار: إذا كنت غير قادرة على الذهاب إلى منتجع صحي للمساعدة في تصغير المسام. اليك ابرز الحلول التي يمكنك اللجوء إليها في منزلك : كل ما تحتاجينه هو الماء الساخن وعصير الليمون ومكعبات الثلج، ضعي وعاء كبير من الماء الساخن، وضعي وجهك فوقه لمدة 3-5 دقائق بعد ذلك، بللّي قطنة بعصير وامسحي بها وجهك، واغسليه بالماء الفاتر، ثم افركيه مباشرة بمكعبات الثلج، هذه الطريقة فعّالة جداً في شدّ المسام.
6-قشري بشرتك دائماً: هناك اقنعة ومقشرات خاصة للتعامل مع البشرة الدهنيّة وللتخلّص من المسام الواسعة لهذا قشّري بطريقة دائريّة وتحديداً مكان المسام لتخليصها من الشوائب والدهون وبالتالي تقليص حجمها.
7- لا تنامي بالماكياج: عليك بتنظيف وجهك كل ليلة قبل النوم، لأن ترك الماكياج على البشرة يوسّع المسامات ويزيد من تدفّق الدهون اليها ما يزيد من حجمها، فانتبهي.















 الموضوع الأصلي : 7 نصائح لتصغير المسامات الواسعة // المصدر : منتدى الجميلات // الكاتب:ناديوشكا


ناديوشكا ; توقيع العضو




7 نصائح لتصغير المسامات الواسعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



الــرد الســـريـع




Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 ليامنتديات الجميلات Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات