شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
زائر
زائر

default العيد في دبي - عرض الدلافين

في 10/14/2013, 06:06
هل تفتشون عن نشاطات وأماكن تزوروها  مع عائلاتكم هذا العيد في دبي؟

انضموا الينا في دبي دولفينيريوم, واحد من أجمل معالم المدينة حيث أنها تجذب الزائرين من جميع الدول لزيارتها. نحن نحتفل بالعيد في حلة جديدة لمدة اسبوع كامل من العروض يبدأ من 14 اكتوبر الى 19 اكتوبر في الاوقات 11:00 قبل الظهر, 3:00 بعد الظهر و 6:00 مساءً. سواءً كنت زائراً أو من سكان المدينة فهذا هو المكان الرائع لتمضية أروع الاوقات حيث تلتفي بالدلافين المرحة مع عروض قمة في الروعة والابداع.

في كل عرض من العروض سيكون هنالك العديد من الجوائز لربحها وسيستمتع الاطفال بالرسومات على وجوههم والحصول على الصور التذكارية مع عارض الالعاب السحرية.


عرضنا الخاص  في الساعة 6:00 مساءً يتضمن عرض "اسطورة الحورية" حوريتنا البحرية الجميلة والساحر سيقومون بالعديد من الاعمال البهلوانية المذهلة, حيث تسافرون معهم من خلال قصة خرافية كلاسيكية, ويتبعه عرض الدولفين وعرض الختام.

تذاكر دبي دولفينيريوم متوفرة لدى وكلاء السفر كجزء من جولات دبي وجولات مدينة دبي بالاضافة الى توفر هذه التذاكر في شباك الحجوزات. يقع دبي دولفينيريوم في حديقة  خور دبي  والذي يستحق الزيارة لما فيه من جمال وألعاب ومناظر خلابة, أن زيارتك لدبي أو اقامتك في دبي لن تكون كاملة بدون زيارتنا والالتقاء بالدلافين هناك.

يستقبل دبي دولفينيريوم أكثر من 30000 زائر شهرياً للاستمتاع في عروض الدلافين الجميله والسباحة واللعب مع الدلافين. تتم العروض مرتين في اليوم في ايام الاسبوع العادية وثلاثة مرات في نهاية الاسبوع , ستتاح لكم الفرصة في مشاهدة مهارات هذه المخلوقات الذكية والخفيفة الظل. ستشاهدون رقصهم وضحكهم وقفزهم ولعبهم معكم من خلال الاطواق والرسومات.

لا تنتظروا انضموا الى المرح الان:

أو اتصلوا بنا: 9773-336-9714-+
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى