شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ناديوشكا
مديــ الموقع ــرة

 مديــ الموقع ــرة
انثى
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
عدد المشاركات : 10949
نقاط : 3024
المزاج : عادي

default تخلصي من البقع الداكنة على البشرتك

في 2/10/2014, 13:39
اقدم لكم وصفات منزلية من مواد طبيعية تعطي نفس التأثير والنتائج بدون آثار جانبية


1-الليمون
الليمون يحتوي على فيتامين C الذي يعمل كمضاد للأكسدة ويعطي البشرة كلها لون واحد ويزيل الزيادة من الميلانين ليعطيك لون افتح للبشرة. يمكنك استعمال قطعة من القطن مبللة بعصير الليمون وتمريرها على المناطق الداكنة في البشرة وعلى البشرة بأكملها ويترك على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء. عليك الحذر من التعرض لضوء الشمس أثناء وضع الليمون على بشرتك ويفضل ان تضعيه في فترة المساء.


2-بودرة خشب الصندل
خشب الصندل ينقي البشرة من الحبوب وبقع التقدم فى العمر وأيضاً أي التهابات في البشرة. ويمكنك استعمال خشب الصندل مع قليل من ماء الورد وعمل ماسك للوجه يترك طوال فترة النوم، او يمكنك عمل ماسك للوجه مع اضافة الجلسرين اليه وتركه لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء.


3-الزبادي
الزبادي يوضع الزبادي على الوجه لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء البارد. أيضاً يمكنك استعمال الزبادي مع عصير الليمون والشوفان أو مع العسل وماء الورد.


4-البطاطس
البطاطس تستعمل كمفتح للون البشرة، تقطع البطاطس لشرائح رقيقة وتوضع على الوجه وتكون البشرة امتصت الرطوبة منها تقريبا لمدة نصف ساعة ثم تغسل البشرة جيداً بالماء الفاتر. يمكنك عمل عصير من البطاطس وخلطه مع عصير الليمون وعمله ماسك للبشرة الدهنية. أو مع العسل فى ماسك آخر لتفتيح البشرة.

الوصفات المنزلية الطبيعية قد تأخذ وقتا أطول لتظهر نتائجها على عكس المستحضرات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية ولكن المميز فىها انها كما تستغرق وقتاً فى ظهور نتائجها إلا أنها تعطي نتائج تظل طويلاً على البشرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى