معرض اعمال استايلات شبكات

منتديات الجميلات


أهلا وسهلا بك إلى منتدى الجميلات.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةمشاركات جديدةالتسجيلدخول

ال
شاطر|


بيانات كاتب الموضوع
أسهل طريقة للتخلص من السّواد تحت الإبطين بالعلاجات المنزلية
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مديــ الموقع ــرة
الرتبه:
 مديــ الموقع ــرة
الصورة الرمزية

avatar
البيانات
انثى
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
عدد المشاركات : 10955
نقاط : 3024
المزاج : عادي

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: أسهل طريقة للتخلص من السّواد تحت الإبطين بالعلاجات المنزلية 4/1/2014, 18:45

اذا احتوت المشاركة صورا - قم بالضغط عليها لعرضها بحجمها الطبيعي




1 – استخدمي نصف كوب من عصير الليمون و3 معالق من السكر وأخلطيهم جيداُ بوعاء ثم ضعي قليلاُ منه على المنطقة المصابة تحت الإبط وأتركية على ابطك لِمُدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة ثٌم اغسليه بماء دافئ، وكرري هذه الخطوة يومياً لمُدة أسبوعين على الأقل حتى تَحصُلي على نتيجة فعالة.

2 – استخدمي البطاطا فهي تعمل كمبيض، قومي بعصر حبة بطاطا مُقشرة، ثُم ضعي العصير على المنطقة المصابة لمدة لا تقل عن 20 دقيقة واغسيلها بماء دافئ.

3 – ومن العلاجات الطبيعية الأخرى، قومي بتحضير الآتي: نصف كوب من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من الغليسرين السائل وملعقة كبيرة من ماء الورد اخلطيهم ثم ضعيهم على المنطقة المصابة وقومي بفركها بحركات دائرية لمدة 5 دقائق وأتركيها على ابطك طوال فترة الليل وفي الصباح قومي بغسله بماء دافئ، و سترين النتيجة خلال أيام قليلة.

4 – أحضري ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصوديوم وضعيها بوعاء وأُسكبي عليها ربع كوب من الماء حتى تُصبح لديكِ عجينة رخوة، ثم أستحمي قبل استخدام العجينة وتنشفي جيداً من الماء بعد ذلك ضعي العجين على المنطقة المصابه بعد التاكد من أنها مازالت رطبة وأتركيها حتى تجف وتصبح يابسة، ثُم أغسلي ابطك بالماء الدافئ.















 الموضوع الأصلي : أسهل طريقة للتخلص من السّواد تحت الإبطين بالعلاجات المنزلية // المصدر : منتدى الجميلات // الكاتب:ناديوشكا


ناديوشكا ; توقيع العضو




أسهل طريقة للتخلص من السّواد تحت الإبطين بالعلاجات المنزلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



الــرد الســـريـع




Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 ليامنتديات الجميلات Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات