شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ناديوشكا
مديــ الموقع ــرة

 مديــ الموقع ــرة
انثى
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
عدد المشاركات : 10949
نقاط : 3024
المزاج : عادي

default هام جداً احسن طريقة للحصول على إقامة كوريا الجنوبية

في 9/11/2014, 19:29
يقدم مكتبة الهجرة العديد من الخدمات الخاصة بالأجانب المقيمين في كوريا، ويوجد فرعان في مدينة سيئول وكل شخص يذهب إلى فرع معين بحسب المنطقة التي يقيم فيها.
بشكل عام من مكتب الهجرة يمكن الحصول على تأشيرة زيارة أو تأشيرة إقامة إذا طالت مدة المكوث في كوريا عن 90 يوماً أو تأشيرة للعمل أو حتى طلب الجنسية الكورية وما يتعلق بهذه الأعمال.
كما يذهب الأزواج الكوريون وزوجاتهم الأجنبيات لتسجيل الزواج أو لتمديد إقامة الزوجة وما إلى ذلك، والعكس بالنسبة للزوجات الكوريات وأزواجهن الأجانب.
وأول ما يقوم فيه الزائر عندما يصل إلى مكتب الهجرة هو الذهاب إلى آلة لتحديد العملية المطلوبة ثم سحب ورقة عليها الرقم المحدد والانتظار حتى يأتي دور ذلك الزائر وتطول مدة الانتظار أو تقصر حسب كمية الأعمال في ذلك اليوم وقد تطول المدة إلى 4 أو 6 ساعات. ويمكن الحصول على موعد من الإنترنت قبل زيارة المكتب بيوم واحد وهذا يسرع العملية.
وبعد الانتظار يذهب الشخص إلى المكتب الذي ينادي رقمه ثم يجلس مع الموظف الذي يأخذ أوراقه ويتفحصها ثم يتم قبول الطلب أو رفضه. أما الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة الإقامة فهي جواز السفر وصورة شخصية بحجم صورة جواز السفر وشهادة التوظيف أو شهادة القبول الجامعي و10 آلاف وون أي ما يعادل عشرة دولارات تقريباً كما يجب أن تملأ استمارة الطلب عند الوصول إلى المكتب



المصدر مكتب الهجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى