شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ghariba1
جميلة برونزية

جميلة برونزية
انثى
تاريخ التسجيل : 18/09/2014
عدد المشاركات : 1047
نقاط : 399

default 3 خلطات من النعناع لانقاص الوزن

في 11/28/2014, 21:52

Smile

bounce bounce bounce

1- شاي النعناع مع الليمون: ضعي مقدار من النعناع المجفف في براد الشاى المملوء بالماء و اتركى الماء ليغلى وأضيفي ملعقة من عصير الليمون ثم صبيه فى كوب و استمتعى بالنعناع مع الليمون هذا يعد مشروبك الساخن المعتمد فى الفترة القادمة لانقاص الوزن للحصول على افضل النتائج قومي بشرب هذا المشروب ساخناً بمقدار كوب كلّ يوم صباحاً على الريق وكوب اخر قبل النوم على معدة خاوية النتيجة خسارة وزن فعّالة.
2- خليط النعناع والخيار: باستخدام الخلاط قومي بمزج مقدار 1/2 كوب من الماء من الصنبور + عصير ليمونة + حبّة خيار+ 8أوراق من النعناع الأخضر واخلطيهم جيدا. اشربي هذا المزيج كلّ يوم صباحاً وذلك على الريق قبل تناول أيّ شيء آخر وترقبى النتائج.
3- خلطة النعناع لدهون البطن: قومي أوّلاً بتحضير كوب من الشاي الأخضر حسب الطريقة التقليديّة بغلى اوراق الشاى الاخضر فى ماء ساخن ولكن بدون إضافة اى قدر من السكر فيه ثم أضيفي إلى الشاي وهو ساخناً على النار عدد 10 أوراق خضراء من النعناع +1 ملعقة من الزنجبيل المبشور+ ملعقة من قشور الرمان المجفّفة واتركي هذا المزيج على النار لمدّة 10 دقائق ثمّ قومي بعد ذلك بتصفيته وشربه بمقدار كوب بعد كلّ وجبة.
كما رأيتى 3 خلطات طبيعية من النعناع لانقاص الوزن بدون رجيم سهلة و بسيطة حاولى ان تنوعى بين الخلطات الثلاثة حتى لا تشعرى بأى ملل.

bounce bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى