شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ghariba1
جميلة برونزية

جميلة برونزية
انثى
تاريخ التسجيل : 18/09/2014
عدد المشاركات : 1047
نقاط : 399

default نصائح لتظهري بخصر أنحف دائماً

في 12/1/2014, 00:15

Smile



الحبوب
تتصدّر الحبوب بأنواعها على الدوام لائحة الحميات التي تهدف إلى خسارة الوزن، حيث تجعلك تشعرين بالشبع بشكل أسرع، ما يساعدك على خسارة الوزن الزائد.
الألياف
تساعد الالياف المتوفرة في الخضار والفواكه على تخلص الجسم من السموم والفضلات والسعرات الحرارية بصورة أسرع الى جانب مساعدة الجسم على مضاعفة البكتيريا النافعة في المعدة والتخلص من الانتفاخ

الدهون الضارة
تعمل على منحك الاحساس بالجوع دوما فيجب التقليل قدر المستطاع من استهلاك الدهون الضارة، والاكتفاء بتناول 10 جرامات من الزبدة الخفيفة وملعقة طعام من زيت الزيتون يومياً
السوائل
يجب شرب كميات كافية من الماء لا تقل عن 8 أكواب في اليوم، وكوب على الأقلّ كل 15 دقيقة أثناء التمارين القوية،ولكن، لا تشربي الماء أثناء الأكل لأن هذا الأمر يسبّب الإنتفاخ ،فالجفاف يبطئ الأيض، ويمكن أن يؤدّي إلى اشتهاء السكريات أيضاً، والإعياء.
المشروبات المثلّجة
ابتعدي قدر المستطاع عن تناول المشروبات المثلجة لكون الجهاز الهضمي لا يستوعبها بسهولة.
الشاي الاخضر
يساعد الشاي الاخض على مقاومة الانتفاخ وتحفيز العمليات الحيوية في الجسم حيث ان شرب 5 أكواب من الشاي الأخضر يمكن أن يساعد على إحراق 70 إلى 80 سعرةً حراريةً يومياً.
القهوة
تناول القهوة باعتدال، يساعد على إحراق الدهون بسبب الكافيين الموجود فيها
اللبن
شرب اللبن، يساعد على فقدان الكيلوجرامات الزائدة.
عصير الجريب فروت
يساعد في تخفيف الوزن، إذ إن تناول نصف ثمرة جريب فروت أو شرب عصيرها مع وجبات الطعام (بدون تغيير في عادات الأكل) يمكن أن يخفّف الوزن بأكثر من ثلاثة أرطال في 12 أسبوعاً.
مشروبات غازية
الامتناع عن تناول المشروبات الغازية بجميع أنواعها، حتى تلك الخالية من السكر، لانها تسبّب الإمتلاء وتحتجز الماء.
الوجبات صغيرة
تناول وجبات عدّة صغيرة كل ساعتين إلى 3 ساعات أي من 5 إلى 7 وجبات يومياً، لزيادة التأثير الحراري للتغذية ومنع ذوبان العضلات والحدّ من الجوع.
تمارين عضلات البطن
لا تمرّني عضلات بطنك بأحمال ثقيلة، بل استخدمي أثقالاً تسمح لكِ بتكرار التمرين الواحد حوالي 20 مرّة، مع الراحة بين كل مجموعة تمارين لأقل من 60 ثانية او اختاري احد الرياضات التى تساعدك على حرق ادهون حول الخصر
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى