شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ghariba1
جميلة برونزية

جميلة برونزية
انثى
تاريخ التسجيل : 18/09/2014
عدد المشاركات : 1047
نقاط : 399

default كيف أختار الماسكارا المناسبة لي ؟

في 12/5/2014, 01:24


Smile

Razz Razz Razz

لديك رموش عادية نوعا ما واسعة و طويلة ؟ ببساطة تحتاجين الى فرشاة متوسطة بخط منتظم طويل بألياف صناعية تمكن أن تنحني في كل الاتجاهات بسهولة.

كيفية الاستعمال : إمشطي الرموش بإستعمال رأس الفرشاة ومديهم الى الخارج لتكبير العينين


كيفية اختيار الماسكارا اذا كانت لديك رموش جامحة :
رموشك سميكة وقصيرة ؟ تتشابك بسهولة ؟ و انت مضطرة لاعادة تشكيلها باستمرار؟ اذن فانت بحاجة الى فرشاة ماسكارا متجانسة؛ لها شكل ممدود مع ألياف ضيقة و ملمس ناعم لتضبط شكل رموشك و تسهل عليك عملية وضع الماسكارا.
كيفية الاستعمال : ضعي الفرشاة في الجذور، تحت أهداب الرموش ومشطي دون الاكثار من الماسكارا حتى تحصلي على تجانس مثالي و رموش جذابة.

كيفية اختيار الماسكارا اذا كانت لديك رموش متفرقة :
لديك رموش غير متناسقة وتبرز فراغات تحتاج الى الملء ؟ أنتي بحاجة إلى ماسكارا 3D تحتوي عل فرشاة بشعيرات كروية تنشر الرموش على شكل مروحة وتغطي الفراغات.
كيفية الاستعمال : مشطي الرموش من الأسفل نحو الاعلى لاضافة مادة الماسكارا ثم مشطي عموديا، ثم فصٌّلي كل رمش بمساعدة تموج الماسكارا.

كيفية اختيار الماسكارا اذا كانت لديك رموش رفيعة :
لديك رموش تفتقر إلى الكثافة ؟ يجب إضافة بعض من مواد الماسكارا التي تعمل على تكثيف الرموش، كما انك تحتاجين الى حجم ماسكارا مع شكل فرشاة مناسبين ، والشيء المهم هو اختيار ماسكارا سميكة و مقاومة للماء ( واتربروف )
كيفية الاستعمال : امشطي تحت وفوق الرموش ثم باستعمال طرف الفرشاة افصلي الرموش، و في النهاية أزيلي المواد الزائدة بقطعة قطن

Mad Mad Mad Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى